السبت، 3 أكتوبر، 2009

كتاب اعصار الزوار

قراءة للموضوع

صدر كتاب اعصار الزوار للمؤلف:العربى صاحب مدونة الناشرون العرب :http://arab-publishers.blogspot.com/

وهذه هى مقالته عن الكتاب


















كثرت وسائل النشر المختلفة عبر الانترنت، من محركات بحث الى مواقع اجتماعية الى مواقعفيديو، الى مدونات و منتديات و مجموعات، اصبح جلب الزوار يشكل نقطة حرجة لكل من ينشئ موقعامهما كان غرضه الربح او غيره.

محركات البحث اصبحت متشددة مع الوقت و ارشفت موقعك سيتطلببعضا من الجهد، و تميز موقعك و زيادة عدد زواره، اصبح يشكل نوعا من انواع المهمات المستحيلة.

لكن لدي لك خبر سار : الحقيقة ان موضوع جلب الزوار، يزداد سهولة مع تطور خدمات الانترنت،و لست مقيدا باستخدام وسيلة او اثنين لجلب الزوار.فبعد ان كنا قبل عشرة سنوات نرسل المواقع التي تعجبنا الى اصدقائنا واحدا واحدا، اصبح بإمكانكالان ان ترسل اي وصلة الى جميع اصدقائك و معارفك بضغطة زر مع المواقع الاجتماعية،يمكنك ان تناقش اي موضوع تريد في احد المنتديات، و يلقى موضوعك صدى و قد يثير ضجة،او ربما تريد ان تصور فلما عن موقعك و خدماته، و تنشره مجانا، و لما لا تنشئ او تنظمالى مجموعة بنفس اهتماماتك.مع تطور الانترنت، فتحت ابواب جديدة لجب الزوار نحو موقعك، و هذا هو موضوع كتاب اعصار الزوار،حيث اتطرق الى طرق جلب الزوار نحو موقعك باسلوب مبسط في متناول الجميع.

يحتوي الكتاب عدة فوائدو معلومات تخص هذا المجال، و اناقش SEO بأسلوب متطور اكثر، كما اتطرق الى بعض النظرياتو الوسائل الحديثة لتوظفها في جلب الزوار نحو موقعك.

تحميل الكتاب:

1) من موقع RapidShare : من هـــنا2

) من موقع 4Shared : من هـــنا

لا تضيع فرصة تحميل و قرآءة هذا الكتاب، فهو مجاني، و لم اضعه مجانا لانه عديم القيمة او ليس مفيدا،بل يحتوى العديد من الاسرار التي قد لم تعرفها من قبل، و وضعته في سبيل الله، عسى ان ينفعكم به،فلا تنسوني من الدعاء بظهر الغيب، تحياتي.





4 التعليقات:

Ramy Hassan يقول...

شكرا جزيلا كتاب مفيد

موقع سهران يقول...

شكرا لك
مدونتي
http://sahran2.blogspot.com/

Admn @sin-and-kn@ يقول...

جاري التحميل

ودعائي لك مخصوص اخي الكريم لمجهودك الرائع

ومدونتي قيد الانشاء واتمنى ان تكون مفيدة جدا للقارئ لانه سيتم ادراج مواضيع ذات طابع علمي وثقافي ومعلومات وصور وافلام وثائقية ..... لكن انا بصدد ترتيب المدونة


واول موقع ارسل اليه مدونتي هو موقعكم


اسف على الاطالةوتقبل مروري
وشكررررررررررررررا

AlSharyaa يقول...

شكرا جزيلا لك أخي على الكتاب المدونة مفيدة جدا
رابط مدونتي
http://so4ra.blogspot.com/