السبت، 3 أكتوبر، 2009

ما هى المدونة المثبتة؟

قراءة للموضوع

1_لا تحتاج فى مدونتك فقط لان تسعى للحصول على تهيئة المدونة للزوار ولكنه تحتاج ايضا ان تكون مدونتك فريدة عن غيرها.


2_الحساسية هي مصطلح لناشرين الويب الاجانب استخدموه لوصف قدرة الموقع فى عودة الزوار مرة اخرى وخقيقة ذلك :

_هناك الكثير من المواقع مهما كان الموضوع الذي تختاره فلا بد أن تكون هناك ألاف من مواقع أخرى حول نفس الموضوع. هنا يبرز دورك الذى يفرقك عن بقية المواقع وهو ان تبرز محتوى مدونتك المتميز الفريد بأسلوب سلس يجذب الزوار ويجعلهم فى انتظار مواضيعك على نار احر من الجمر.

_عند كتابتك لرسائل مدونتك عليك ان تعرف انك ستستهدف نوعين من الزوار:
زوار جديدة
وزوار قديمة

1_الزوار الجديدة يجب ان تكون قادرة على معرفةمختوى مدونتك الخاصة بك فوراوهذا يعني أنك تحتاج الى وجود سطر الوصف على قمة المدونة الخاص بك الذي يفسر تركيز محتوى المدونة الخاص بك. هذا الوصف يجب ان يكون تحت عنوان المدونة الخاص بك ، وسوف يعطي هذا الوصف لمحة للزوار الجدد عن محتوى مدونتك جعل تغذية RSS الخاصة بك فى مكان بارز وستحصل مشترك جديد بعد ان قراءة الزائر مختوى مدونتك الفريد.

2_الزوار القديمة تحتاج إلى أن تهتم بهم ايضا. ابق محتوى مدونتك متجدد باستمرار وتحديث تميم المدونة عليه نسبة كبيرة فى اشهار مدونتك في كثير من الأحيان.

عندماتفكر فى ذلك لكل وظيفة تقوم بها فى مدونتك فرصة لتفقد أو جذب و إبقاء الزوار._احذر جيدا زوار المدونات متقلبين إذا لم تقدم لهم شيئا مهم وشيق مثير للقراءة سوف ينتقلون إلى المدونة التالية بالضغط على زر المدونة الالكترونية التالية فى الشريط الموجود بأعلى مدونتك.ولهذ تحتاج مع كل خطوة فى المدونة الى تفكير جيد وخطة مدروسة لأستهداف الزوار الجدد والأبقاء على الزوار القديمة.

1 التعليقات:

Entsorgung يقول...

اتمنى تحديث الموضوعاااااااااات